أخر الاخبار

أفضل الطرق لزيادة مشاهدات YouTube

 أفضل الطرق لزيادة مشاهدات YouTube

الربح من يوتيوب ليس بالامر السهل  فبدون مشاهدات لن يكون هناك ارباح ، وبدون مشاهدات لن ترتفع إلى المستوى المطلوب ، وبدون مشاهدات لن تقبل أي شركة للقيام بإعلاناتها في يوتيوب ولن تجد أي تفاعل وستبقى دائما في الخلف  ، وتعتمد زيادة المشاهدات على العديد من المعايير لنجاح القناة وزيادة الساعات والمشتركين في نفس الوقت .

 زيادة عدد المشاهدات في YouTube.

 تعتمد زيادة المشاهدات في YouTube على بعض الطرق المشروعة التي يمكنك التقدم بها مجانا ، ولكن هناك الأساسيات التي يجب عليك تطبيقها حرفيا لنجاح الفيديو في YouTube .

 نحن لا ننكر أن لدينا أيضا مشكلة المشاهدات إذا طبقنا جميع الطرق ، وهي خارجة عن السيطرة لأننا لا نتحكم في YouTube ، وأحيانا تتجمد المشاهدات مع عرض جميع معايير تحسين محركات البحث حرفيا ، ومع كل الأسف ، لا ترتفع المشاهدات فقط في يوم غير معروف ، ولكن بشكل عام الأشياء التي لا يمكن السيطرة عليها.

 طرق لزيادة عدد المشاهدات في يوتيوب.

 1 . جودة الصوت والصورة: جودة الصوت والصورة لها دور كبير جدا في الجلوس على الناس لفترة طويلة ، لا أقول أنه بدون جودة الصوت أو الصورة ستفشل ، ولكن كلما كانت جودة الصوت والصورة عالية الجودة ولكنها ستساعد المتابعين في البقاء لمزيد من الوقت ، وبالطبع كلما طالت مدة الزوار كلما زادت اقتراح YouTube لفيديوهاتك .

 2 . العنوان: العنوان له دور كبير جدا في زيادة المشاهدات على YouTube ، حيث ذكر خبراء تحسين محركات البحث أنه يجب إعطاء العنوان 100الاهمية الكبرى.

 3 . الوقت نشر الفيديو: الوقت له أيضا دور كبير جدا خاصة في الوقت الذي يتصفح فيه الأشخاص YouTube ، لكنني لا أقول أنه صحيح بنسبة 100 ٪ وسيدخل الأشخاص لمشاهدة الفيديو ، ولكن هناك احتمال أن يكون هناك إشعار في الهاتف ويدخل مباشرة ، ولكن كما ذكرنا لك إذا كان الفيديو قد تم عرضه في أي وقت ، فإن الفيديو يمكن أن يكون صحيحا.

 4 . نوع المحتوى: نوع المحتوى يلعب دورا كبيرا جدا في نجاح القناة وزيادة المشاهدات ، لذلك تجد قنوات تافهة أكثر نجاحا في المشاهدات لأن معظم البشر يحبون هذا النوع ، ولكن هناك قنوات لائقة وتقديم محتوى راقي وناجح .

 5 . الصورة: تلعب الصورة دورا كبيرا جدا في نجاح الفيديو على YouTube ، وهي مكملة للعنوان من أجل جذب عدد كبير من المشاهدات .

 6 . المواضيع الحصرية: المواضيع الحصرية هي  مهمة جدا من أجل زيادة عدد المشاهدات والمشتركين في يوتيوب بطريقة كبيرة جدا ، لأن الناس الحصري يبحثون عنه كثيرا. 

 7 . الكلمات الدلالية :  هي أهم شيء عليك الاعتماد عليه إذا كنت تريد النجاح ، لا يهم التفاعل اليومي معها ، لأنها ستبقى متفاعلة في YouTube طالما يبحث عنها الناس.

 8 . مدة مشاهدة الفيديو  : أحد الأشياء المهمة للفيديو هو المدة التي يشاهد فيها المتابع الفيديو ، وكلما كان يجلس كلما كان الفيديو أكثر نجاحا ، لذلك يجب عليك دائما وضع مقدمة للفيديو محفزة للغاية .

 9 . اهتمام المتابعين : أحد الأخطاء التي نرتكبها كمستخدم Youtube هو أننا ننشر مقاطع فيديو غير مهتمة بالمتابعين في القناة ، وهذا يسبب مشكلة في زيادة المشاهدات في YouTube ، والواقع أن القنوات العامة تحدث مع هذه المشكلة لأنها تتحدث أحيانا عن الربح من الإنترنت وأحيانا عن YouTube وأحيانا عن المواقع والمواقع الإلكترونية.

 

اقرا ايضا :
 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -