أخر الاخبار

كيفية الكشف عن عدم اختراق هاتفك؟ وهنا كيف؟


 

 كيفية اكتشاف آمنة هاتفك ، ويتساءلون دائما عن كيفية تأمين هواتفنا ، وأعتقد أن الكثير كنت السيطرة بالفعل قد تم اختراق بطريقة أو بأخرى دون علمنا ، وهنا سيكون لدينا عدد من العلامات التي يتعين مراعاتها حتى تصل إلى حقيقة اخترق هاتفك ، واختراق بالنسبة لك. تبادله بالفعل

كيفية الكشف عن الأمن وليس الإختراق هاتفك؟
- احترس إذا كان هاتفك يفقد الشحن السريع ، وتستخدم تطبيقات البرمجيات الخبيثة النسخ الاحتياطي في بعض الأحيان رموز ضارة ، وتميل إلى استنزاف كمية كبيرة من الطاقة.

- ملاحظة إذا كان هاتفك يعمل ببطء بشكل غير طبيعي ، فقد يعطي الهاتف المخترق كل قوة المعالجة لتطبيقات القراصنة المشبوهة، وهذا يمكن أن يتسبب في إبطاء هاتفك بشكل سيئ ، بل إنه يواجه بعض الأعطال العديدة ويمكن أن يكون إعادة التشغيل المفاجئ عرضيا في بعض الأحيان.



- مراقبة أي نشاط غريب على حساباتك الأخرى عبر الإنترنت ، عندما يدخل أحد المتسللين هاتفك ، سيحاولون سرقة الوصول إلى حساباتك القيمة ، والتحقق من وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني لمطالبات إعادة تعيين كلمة المرور ، ومواقع تسجيل الدخول غير العادية أو شيكات تسجيل الحساب الجديدة.

- ابحث في سجلاتك عن أي مكالمات أو نصوص غير مألوفة ، ويتولى المتسللون هاتفك ، وقد يؤدي ذلك إلى سرقة المعلومات الشخصية من أحبائك ، لذا شاهد هذه الإجراءات من خلال النظر إلى الرسائل الصادرة والتأكد من أنها آمنة.

 

 

اقرا ايضا :
 
 كيفية الكشف عن عدم اختراق هاتفك؟ وهنا كيف؟

 

 كيفية تسريع جهاز كمبيوتر بطيء ؟ وهنا كيف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -