أخر الاخبار

تكشف الصور المسربة عن تصميم Galaxy S21

 

بدأت شركة سامسونج الكورية الجنوبية في التحضير للعام المقبل لإطلاق هاتفها الذكي الجديد وسامسونج جالاكسي S20 اللاحق ، حيث لا يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية تريد إضاعة الكثير من الوقت ، بالإضافة إلى ذلك ، تضع الشركة عينها على منافستها أبل بعد أيام من كشف الأخير عن iPhone 12.
على مدى الساعات القليلة الماضية ، تم تسريب عدد من الصور لكل من Samsung Galaxy S21 و Samsung Galaxy S21 Ultra ، وهما الهاتفان الرئيسيان لشركة Samsung للعام المقبل ، وبما أن معظم الوقت يقف خلفهما التسرب والمدون الأمريكي الشهير OnLeaks ، وانتشر في غضون ساعات قليلة بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى عدد من الصور التي تم تسريبها.
كما أشرنا، تكشف الصور عن الهاتفين الجديدين ، وهما صور مركبة تعتمد على التسريبات والمعلومات الخاصة التي ظهرت على السطح خلال الفترة الماضية ، وتظهر الصور الجديدة وفقا لذلك كل من الواجهة الخلفية والأمان بوضوح لكل من Samsung Galaxy S21 و Samsung Galaxy S21 Ultra ، مما يسمح بمشاهدة الكاميرات في الواجهة الخلفية.
ولكن الآن يبدو من الضروري التأكيد على أنه في حين أن المعلومات التي تقدمها OnLeaks موثوقة، فإن تأكيدها النهائي غير ممكن حاليا,

اقرا ايضا :
 
 كيفية الكشف عن عدم اختراق هاتفك؟ وهنا كيف؟

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -