أخر الاخبار

أهم العوامل التي تساعدك فى تصدر نتائج البحث في جوجل






العوامل الرئيسية التي تساعدك على نشر نتائج بحث جوجل.

العوامل الرئيسية التي تساعدك على نشر نتائج بحث جوجل.
فترة حيازةالدومين عند الشراء .
امتداد أو نوع الدومين .
عدد الكلمات في الموضوع .
الابتعاد عن المحتوى المنسخ .
تنسيق الموضوع .

اهم العوامل التي تساعدك على تصدر نتائج البحث في جوجل .

مرحبا بكم ، أنتم تعتقدون أن نتائج البحث مهمة جدا إذا كان لديكم موقع على الإنترنت سواء كان مدونة أو موقع  WordPress بغض النظر عن المحتوى الذي تعملون عليه .
إن التعليم ضروري جدا ، وعوامل أساسية لنجاح موقعكم ، إن لم يكن العامل الأهم .
ليس ذلك فقط ، لكن مستوى الأرباح أيضا. وهكذا ، فإن نتائج البحث يسمح لك لزيادة الأرباح الخاصة بك بشكل كبير, و في هذه المقالة سوف اشرح أهم العوامل التي إذا قمت بها  أنا أضمن لكم أن ترتيب نتائج البحث في وقت قياسي و جني الأرباح .
عوامل تنتج نتائج بحث جوجل :

فترة حجزالدومين عند الشراء :

إن فترة حجز الدومين  مهمة جدا فشراء دومين لمدة سنتين أو عشر سنوات ليس مثل شراء دومين لمدة سنة .وسيكون الاختيار الأول بالتأكيد جد في العمل وستتاح له الفرصة لجمع الأفكار واكتساب مواضيع فريدة والكتابة عنها وعدم القلق بشأن تجديد الدومين .
شيء آخر هو أن الدومين التي تم حجزها أو شراؤها لمدة سنة يمكن أن يكون نوعا ما غير مهتم  ، لذا كن حذرا عند اختيار الدومين على المواقع الجديدة الخاصة بك .

امتداد أو نوع الدومين  :

بالطبع نحن نعلم جميعا أن هناك العديد من أنواع الدومينات المتاحة التي يمكنك شراءها ، ولكن هناك عدد قليل من الدومينات التي لديها القدرة على تصدر نتائج بحث Google .
الأول من هذه الدومين ، بالطبع ، سيكون دومين كوم. إنه أكثر المتصدرين شعبية ، ويميل العديد من الناس إلى شرائه ، ويأتي في المرتبة الثانية لأقوى المتصدرين الذين يتولون تصدر نتائج البحث هو "دومين .net". أو دومن org وهناك العديد من الدومينات  الأخرى.

عدد الكلمات في الموضوع  :

عدد كبير من الكلمات في الموضوع له تأثير إيجابي في نتائج البحث تصديرها إلى منصة جوجل, على سبيل المثال, كتبت مقالة تتكون من 500 كلمة ، موقع مناسب كتبت مقالة تتكون من 1000 كلمة فاكيد ان جوجل سوف تختار الموضوع الذي يحتوي على 1000 كلمة   ، لذا تأكدوا من زيادة عدد الكلمات في مقالاتكم بطريقة منظمة .


الابتعاد عن المحتوى المنسوخ :

إذا كنت تنوي بدء العمل على الإنترنت خاصة في مجال التدوين على الإنترنت يجب الابتعاد قدر الإمكان على المحتوى المنسوخ ، فإنه يضر الموقع  .
يجب أن تفكر بشكل ابداعي والبحث عن المقالات ليست موجودة بشكل كبير في المواقع وتبدأ بالكتابة عنها بالتفصيل.

تنسيق الموضوع :

أهم عنصر من عناصر التصميم هو تنسيق الموضوع لتريح  الزائر أثناء تصفح موقع الويب الخاص بك ، عليك أن تقسيم الموضوع الى فقرات كل فقرة ثلاثة أو أربعة أسطر .
تحتاج أيضا إلى إرفاق مقاطع الفيديو على يوتيوب لمقالتك ، مما يزيد من فرص نشر نتائج بحث جوجل .هذه الفيديوهات تبقي الزائر لأطول فترة ممكنة داخل موقعك ، وهو أمر جيد جدا.
بالنسبة الى  الروابط تحتاج إلى إزالة الروابط التي لا تعمل في الموقع و استبدالها بروابط صالحة , ليس هذا فقط, إذا كان الرابط طويل جدا, أنصحك أن تقصيره في مواقع مجانية و أفضل موقع هو موقع bitly
 
اقرا ايضا :
 
 كيفية الكشف عن عدم اختراق هاتفك؟ وهنا كيف؟

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -