أخر الاخبار

كيفية إنشاء تطبيق Android في أقل من 30 دقيقة والاستفادة منه

 كيفية إنشاء تطبيق Android في أقل من 30 دقيقة والاستفادة منه

 يعد إنشاء تطبيق Android أو نظام iPhone من بين أفضل المشاريع المربحة عبر الإنترنت في عصرنا ، ولكن من أجل إنشاء تطبيق لديك خدمتان فقط ، إما لإنشاء تطبيق مجاني أو مدفوع أو أن تكون خدمة تتضمن مدفوعة ومجانية في نفس الوقت ، ولهذا سأشارككم من بين أفضل المواقع التي تقدم تصميم تطبيقات في متناول الجميع وسهل الاستخدام و سهلة التركيب واستخدام نوع V2 والتطبيقات المتطورة  من نوع V3 .

هناك عدد كبير  من الاشخاص يريدون الاستفادة من التطبيقات لأنها أصبحت واحدة من أقوى مصادر الربح من الإنترنت ، ولكن من أجل كسب المال تحتاج إلى أن تكون محترفا في برمجة التطبيقات ، أو يمكنك شراء التطبيقات الجاهزة للعمل التي غالبا ما تكون غالية الثمن ، ولكن هذه المرة سنقدم لك موقعا على الإنترنت سيساعدك ذلك على إنشاء تطبيق جاهز للعمل ومشاركته على Google Play وعلى العديد من الأنظمة الأساسية المربحة من الإنترنت .


كيفية إنشاء تطبيق والاستفادة منه

إنشاء تطبيق يختلف من منصة إلى أخرى ، وكل منصة ومميزاتها وعيوبها ، وهذه المنصة التي سنقدمها لك ليست مجانية مئة في المئة لأنها توفر لك إنشاء تطبيق لمدة 7 أيام كتجربة ثم شراء التصميم الخاص بك بسعر لا يتجاوز 35 دولار أمريكي ، وهذا المبلغ هو حقا رخيص جدا بالمقارنة مع شراء التطبيق ، وغالبا المواقع التي  تقوم بإنشائه من خلال تطبيق يقدم لك فوائد إضافية في المقابل ، وهذا يعني توفر لك كل الاحتمالات لإنشاء التطبيق مجانا.

ومن بين المواقع لانشاء التطبيقات موقع  andromo ، وهو موقع تطوير تطبيقات لأنظمة Android و iOS (الإصدار التجريبي)  ، وتصنيفها 23 ألف في Alexa  ، و الموقع يستخدمه  أكثر من 20 مليون شخص حول العالم ،وأطلقت 80 ألف من تطبيقاتها على متجر Google Play والربح منها ،والأرباح تجاوزت 10 آلاف دولار.

ماهي الخطوات اللازمة لانشاء تطبيق مجاني ؟

 1 .الدخول الى موقع andromo واختيار اللغة المناسبة والنقر على التسجيل ، ثم ادخال البريد الإلكتروني والرقم السري وتأكيد الرقم السري وسيتم إرسال رسالة في Gmail ثم تأكيد فقط لتفعيل الحساب  .

 2 . ستجد easy start V2 و easy start V3 على يمين الجزء العلوي من الموقع ، و Easy Start V2 سهل للغاية في تصميم التطبيق وطبيعي ، ولكن إذا انتقلت إلى easy start V3 ، فستجده أكثر تطورا على V2 .

 3 . القيام باختيار انشاء مشروع جديد ، وهذه هي اول مرحلة سوف تبدأ بها لانشاء التطبيق .

 
 
 

 4 . عند النقر فوق إنشاء مشروع جديد ، ستظهر نافذة تطلب منك إنشاء اسم لتطبيقك ، وانت تختار الاسم الذي تريده ثم إنشاء مباشرة .


5 . ستظهر صفحة جديدة تحتوي على عدد كبير  من الإضافات من أجل إنشاء التطبيق.


ستجد شكل التطبيق على يسار الموقع وأيضا الإضافات التي ستضيفها في التطبيق ستكون على اليمين ، وتحتوي على ملفات الإضافات وصفحة جديدة وأيضا المواقع الاجتماعية ورابط الموقع وإضافة الصور . في الأعلى سوف تجد أقسام التحرير من بداية الأنشطة إلى إنشاء تطبيق .

أي ملف أو صفحة تريد إضافتها في التطبيق ما عليك سوى النقر على+ ، ثم اتبع جميع الخطوات كإضافة أيقونة Facebook ، انقر فوق +  وهكذا مع جميع الإضافات .


 

وكذلك يمكن تنزيل ملفات PDF مثل القرآن وقصص الانبياء في مثل هذه التطبيقات ، وكذلك تنزيل الصور بجودة عالية.

6 . تاتي إعداد المرحلة  بعد نشر ما تريد على الصفحة الرئيسية .

يتم تقسيم الإعدادات إلى 7 مراحل ، كما يمكنك إضافة رمز إعلان الغوغاء للتطبيقات الهادفة للربح .

الشركات التي يمكنك تحقيق ربح منها هي :

ADMOB ، شبكة جمهور FACEBOOK ، AMAZON ، إعلانات الجوال ، APPBRAIN، APPLOVIN ، STARTAPP .

 
 عند هذه النقطة يمكن ربط التطبيق مع رمز الإعلان من واحدة من الشركات التي ذكرناها لك: ADMOB ، FACEBOOK AUDience network ، AMAZON ، إعلانات الجوال ، APPBRAIN ، APPLOVIN و STARTAPP .

 



 7 . تأتي مرحلة نشر التطبيق من منصة andromo لإنشاء تطبيقات ، ولكن قبل نشرها بخيارين ، إما إنشاء تطبيق غير محدود أو إنشاء غير متوفر .

أدخل موقع Andromo



- إنشاء تطبيق غير محدود: مما يعني أنه يمكنك شراء تطبيق سنوي يبدأ من دولار8 إلى دولار38 .

- إنشاء غير متوفرة: يعني أنه يمكنك استخدام التطبيق لمدة 7 أيام فقط .



اقرا ايضا :
 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -