أخر الاخبار

مراجعة هاتف Xiaomi Redmi Note 8 pro

 




Xiaomi Redmi ملاحظة 8 برو .

أطلقت Xiaomi Redmi Note 8 Pro الجديد بأربع كاميرات خلفية وبطارية كبيرة فما هي المزايا والعيوب الرئيسية للهاتف الجديد؟

الخلاصة

يعد Redmi Note 8 Pro بالكثير من خلال كاميرا رباعية 64 megapixel مميزة لن تواجه مشاكل في التصوير. وبطارية عملاقة 4500mAh مع صوت عالي ممتاز وجودة تصميم رائعة ولا تنس السعر الجيد أيضا
المميزات

شاشة LCD مميزة
المتكلم والأشعة تحت الحمراء
الجودة والمتانة في التصميم
بطارية خارقة

العيوب

الصوت الداخلي للمتكلم ضعيف.
الواجهة لا تزال قديمة.

الميزات الرئيسية

السعر عند المراجعة: امريكيا 175 دولار أمريكي
الشاشة: FHD + 1080 × 2340
الأبعاد: 19.5: 9
أندرويد: 10 MIUI

المعالج: Media Tek Helio G90t
كاميرا خلفية بدقة 64 ميجابكسل مع ثلاث كاميرات مساعدة
بطارية 4500 مللي أمبير

إذا نظرنا إلى الفرق بينه وبين شقيقه ، ملاحظة 7 برو لن تلاحظ العديد من الاختلافات هناك عدسات جديدة فقط ولا تبدو لأن مستوى التحسن الذي توفره الصورة ليست كبيرة مثل الزيادة في قدرة الجزء الأمامي من الكاميرا من 13 إلى 20 ميجا بكسل .

بالنسبة لي ، تم زيادة حجم البطارية من 4000 إلى 4500 مللي أمبير ، وهنا يظهر الفرق الحقيقي الذي يستحق سعر الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، وبمقارنة المعالجات ، سنجد أن Note 7 Pro يحتوي على معالج Qualcomm Snapdragon 675 ، ويأتي Note 8 pro مع media tech Helio ، وعندما تنظر إلى الأداء ، قدم Note 8 Pro أداء جيدا ، لا داعي للقلق بشأن مشكلة المعالج,

التصميم والشاشة

يتوفر Note 8 Pro بنفس تصميم سلسلة 8 ، مع Gorilla Glass 5 في الأمام والخلف ومع البولي كربونات frame.It كان من الأفضل استبدال الزجاج بالبلاستيك لأنه أكثر فعالية من حيث التكلفة ومريحة في اليد ولديه مقاومة تأثير أعلى قليلا من المعدن. على أي حال ، فإن Note 8 Pro ضخم جدا بوزن 200 جرام.

يأتي الهاتف بشاشة LCD جيدة أيضا على الرغم من أنه يمكنك الحصول على شاشة OLED كبيرة بنفس السعر ، على الرغم من أنها ليست جيدة جدا ولكنها لا تزال جيدة بشكل عام ، إلا أن سطوعها العالي وتباين الألوان جيد جدا ولكن إذا كنت مهتما بالشاشات الكبيرة جدا ، فلن ترغب في ذلك

 الأداء


الشيء المثير للاهتمام هو أنه عند مقارنة Note 8 Pro بمعالج MediaTek ومعالج Redmi K20 بمعالج Snapdragon 730 ، تفوق Note 8 Pro على Note 8 Pro مع الجدارة ، ربما لا ترى ذلك كثيرا.

ملاحظة 8 برو لديه غرفة بخار LiquidCool لخفض درجة الحرارة. بغض النظر عما إذا كنت تلعب أو تقوم بالبحث، فلن تلاحظ أي حرارة مرتفعة من الخلف. حتى إذا كنت تلعب ألعاب HyperEngine-والتي تتطلب تشغيل Wi-Fi والبيانات الخلوية إذا كانت إشارة Wi-Fi ضعيفة-فلن تلاحظ أي بطء أو ارتفاع في درجة الحرارة أثناء اللعب . يمكن لجهاز Note 8 Pro أيضا الاتصال بشبكات Wi-Fi 2.4 GHz و 5GHz في وقت واحد.

 الكاميرات الرباعية



 تأتي الكاميرا الرئيسية في Redmi Note 8 Pro بدقة 64 ميجابكسل وهي أكثر من مجرد رائعة تليها عدسة عريضة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل وعدسة عمق 2 ميجابكسل.

عندما نريد الحكم على كاميرا Note 8 Pro ، نجد أنها ليست رائعة وليست سيئة للغاية. في ضوء النهار ، تنتج Samsung GW1 بدقة 64 ميجابكسل نتائج جيدة بدقة 16 ميجابكسل مع الكثير من التفاصيل والتباين الجيد. مع القليل من المعالجة في النهاية ، يكون التكبير العالي واضحا جدا عند تكبير الصور. لحسن الحظ ، فإن الألوان ليست مشبعة وتخرج بمظهر طبيعي تماما.

 

 يحتوي على بطارية

تعد بطارية Redmi Note 8 Pro جيدة جدا إذا كانت الشاشة في وضعها الطبيعي ولكن إذا كانت الشاشة مشرقة جدا ، فستستهلك البطارية بسرعة. يأتي الهاتف مع شاحن 18W ويدعم أيضا USB-PD والشحن السريع.

البطارية سوف تعقد معك ليوم كامل إذا كنت تستخدم العادي و 6 ساعات عند اللعب ، وهو نتائج جيدة جدا. تستغرق البطارية حوالي ساعتين للشحن الكامل
يجب عليك شراء ؟

يعد Redmi Note 8 Pro بالكثير من خلال كاميرا رباعية 64 megapixel مميزة لن تواجه مشاكل في التصوير. وبطارية عملاقة 4500 mAh مع صوت عالي ممتاز وجودة تصميم رائعة ولا تنسى السعر المناسب أيضا.

 

 

اقرا ايضا :
 
 كيفية الكشف عن عدم اختراق هاتفك؟ وهنا كيف؟

 كيفية تسريع جهاز كمبيوتر بطيء ؟ وهنا كيف.

 مراجعة هاتف Xiaomi Redmi Note 8 pro

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -