أخر الاخبار

دليل كامل لكيفية كسب المال على رديت Reddit

دليل كامل لكيفية كسب المال على رديت Reddit


كسب المال على رديت دون إنفاق سنت واحد هو ممكن مع الاستراتيجية الصحيحة. المفتاح لكسب المال هو بناء قاعدة مستخدمين ، وإنشاء محتوى عالي الجودة ، والاستفادة من ميزات رديت مثل نقاط الكارما والإعلان.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الانضمام إلى الروابط الفرعية ذات الصلة التي تسمح للأعضاء بنشر روابط لرسوم الإحالة أو توفير طرق أخرى لفرص تحقيق الدخل. وأخيرا ، والمشاركة في رديت تسألني جلسات أي شيء حيث يمكنك توفير المعرفة وكسب المال من النصائح التي تتلقاها في المقابل. مع التفاني والإبداع ، فمن الممكن لكسب المال على رديت دون إنفاق أي أموال.

طرق مختلفة لكسب المال على رديت

منذ إطلاقه في عام 2005 ، نمت رديت باستمرار بينما ذهبت العديد من المنصات المماثلة على جانب الطريق. يضم أكثر من 100 ، 000 المجتمعات ، والتي تسمى سوبريديتس ، رديت اللمسات فقط عن كل موضوع يمكن تخيلها. إنه موقع ويب لوسائل التواصل الاجتماعي يوفر لمستخدميه شبكة من المجتمعات حيث يمكنهم بسهولة نشر الأخبار والقصص والصور ومقاطع الفيديو والروابط.

الآن دعونا ندخل في تفاصيل كيف يمكن القيام بكل شيء.

ابحث عن موقع فرعي متخصص

مع أكثر من 1.2 مليار زائر شهريا لموقعه على الانترنت ، رديت هو مورد لا يصدق لأي شخص يتطلع لكسب المال دون إنفاق سنت واحد. لتحقيق أقصى استفادة من هذه الفرصة ، من المهم العثور على منصة فرعية متخصصة حيث يمكنك جلب خبرتك وطاقتك وتطوير العلاقات مع الأعضاء الآخرين. هناك الآلاف من المقالات الفرعية حول كل موضوع يمكن تخيله ، والعديد منهم لديهم مجتمعات نشطة مع أشخاص على استعداد للدفع مقابل محتوى عالي الجودة. من خلال أن تصبح عضوا نشطا في واحد أو أكثر من هذه المجتمعات ، يمكنك البدء في بناء سمعة كشخص ينتج محتوى عالي الجودة. إذا كنت ترغب في كسب المال على رديت دون إنفاق أي أموال ، سوف تحتاج إلى العثور على سوبريديت التي ليس لديها الكثير من المنافسة. هناك الآلاف من الأقسام الفرعية ، لذلك يجب أن تكون قادرا على العثور على واحد يناسب اهتماماتك ولديه عدد قليل من المستخدمين.

إنشاء محتوى مفيد أو ترفيهي

كسب المال على رديت دون استثمار أي شيء يمكن أن يبدو وكأنه تحد ، لكنه ليس مستحيلا. كل ما عليك فعله هو إنشاء محتوى مفيد ومسلي لجمهورك المستهدف. بمجرد أن تثبت نفسك كعضو في مجتمع معين ، يمكنك البدء في كسب المال عن طريق إنشاء محتوى مفيد أو ترفيهي. إذا كان بإمكانك تقديم قيمة لأعضاء المجتمع ، فمن المرجح أن يقوموا بالتصويت على المحتوى الخاص بك ، مما سيساعده في الوصول إلى جمهور أوسع. لن يساعدك هذا في كسب المال فحسب ، بل سيساعدك أيضا على بناء قاعدة من المتابعين المخلصين الذين من المحتمل أن يشتروا منك في المستقبل عند منحهم فرصة.

يمكن أن يتخذ إنشاء محتوى مفيد أشكالا عديدة ؛ يعد التأكد من دقة أي معلومات يتم مشاركتها وتحديثها أمرا بالغ الأهمية ، حيث يميل مستخدمو رديت إلى أن يكونوا صعب الإرضاء بشأن دقة ما يتم نشره على النظام الأساسي. وبالمثل ، فإن البقاء على اطلاع على الاتجاهات في المجال أو الصناعة سيضمن بقاء المحتوى الخاص بك مناسبا وقابلا للتطبيق.

ما إذا كان المحتوى يأخذ مسارا فكاهيا أو جادا يعتمد على تفضيلاتك ؛ في كلتا الحالتين ، يجب أن تبرز من البقية لجذب الكثير من الاهتمام وجذب أعداد أكبر من الأشخاص الذين قد يكونون مهتمين بشراء منتجات أو خدمات منك. 

بيع المنتجات أو الخدمات

إذا كان لديك المنتجات الخاصة بك أو الخدمات  ، يمكنك القيام بذلك عن طريق إنشاء وظيفة على رديت. يمكنك أيضا استخدام رديت لجلبالزيارات إلى موقع الويب الخاص بك  ، حيث يمكنك بعد ذلك بيع المنتجات أو الخدمات. هذه طريقة فعالة لكسب المال ، لكنها تتطلب بعض الاستثمار من حيث الوقت والجهد.

يمكنك أيضا تطوير المنتجات والخدمات الخاصة بك للمجتمع رديت. تحتوي العديد من الشركات الفرعية على أشكال تداول حيث يقدم المستخدمون خدمات أو منتجات مقابل نقاط أو رموز مميزة. بالإضافة إلى ذلك ، رديت يسمح لك لتقديم المحتوى مثل يوتيوب.

البيع بالعمولة

البيع بالعمولة هي طريقة رائعة أخرى لكسب المال على رديت دون إنفاق أي أموال. حيث تسمح بالترويج لمنتجات الآخرين والحصول على عمولة عن كل عملية بيع تقوم بإنشائها. هناك العديد من المنصات للبيع بالعمولة ، لذلك يجب أن تكون قادرا على العثور على واحد يناسب احتياجاتك.

من خلال هذه البرامج ، تقوم جهات الاتصال والعملاء بنشر الإعلانات على شبكاتهم الخاصة ، غالبا مقابل رسوم الإحالة أو العمولات.  وتعتبر طريقة رائعة لخلق دخل سلبي دون الحاجة إلى استثمار أي من أموالك الخاصة.

وبطبيعة الحال ، لن يكون الجميع نفس معدل النجاح على رديت مثل أولئك الذين أصبحوا بالفعل خبراء في هذه الصناعة ؛ ومع ذلك ، فإنه بالتأكيد يستحق إعطاء المحاولة. مع التفاني والمعرفة بكيفية عمل النظم التابعة لها.  

استخدام رديت الذهبي

إذا كنت تبحث لكسب المال على رديت دون الحاجة إلى استثمار أي من بنفسك ، وذلك باستخدام رديت الذهبي قد يكون خيارا كبيرا. رديت الذهبي هو عضوية حصرية للمستخدمين الذين حققوا مستوى معين من النقاط الكرمة من خلال مشاركتهم في الموقع.

كعضو ، ستتمكن من الوصول إلى الميزات المتميزة مثل تسليط الضوء على التعليقات والصور الرمزية المخصصة ، بالإضافة إلى القدرة على كسب المال من خلال عائدات الإعلانات. وهناك أيضا طرق أخرى لتحقيق أقصى قدر من أرباحك كعضو رديت الذهبي من خلال تبادل محتوى قيم و بناء علاقات مع الأعضاء الآخرين في مجتمعك والبقاء نشطة في المحادثات على مدار اليوم.

المشاركة في الاستطلاعات مدفوعة الأجر

الاستطلاعات مدفوعة الأجر هي طريقة أخرى رائعة لكسب المال على رديت دون إنفاق أي أموال. هناك العديد من الشركات التي ستدفع لك مقابل رأيك ، وكل ما عليك فعله هو العثور على شركة استطلاع ذات سمعة طيبة والتسجيل للحصول على حساب. بمجرد تسجيلك ، ستبدأ في تلقي استطلاعات الرأي التي يمكنك إكمالها مقابل النقود أو الجوائز.

إذا كنت تحب قضاء الوقت على رديت ، والمشاركة في الاستطلاعات مدفوعة الأجر يمكن أن يكون وسيلة مثالية لكسب المال دون إنفاق سنت واحد. كل ما عليك القيام به هو الاشتراك مع عدد قليل من الشركات التي تدفع مقابل ذلك والقيام ببعض البحوث باتباع المواضيع المختلفة على رديت.

العديد من شركات الاستطلاع على استعداد للدفع مقابل مشاركتك ، حتى تتمكن من جني بعض النقود الإضافية أثناء الاستمتاع بالمحادثات على المنصة. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن هذه الاستطلاعات تتطلب عادة الكثير من الوقت قبل إجراء أي دفعة ، لذا تأكد من الالتزام فقط إذا كنت متأكدا من عملها. مع بعض التفاني والصبر ، ليس هناك من ينكر أن المشاركة في الدراسات الاستقصائية قد تكون وسيلة فعالة لكسب المال من رديت دون أي استثمار.

كيف لا يتم حظرك أو التصويت عليه على البيانات الفرعية

سواء كنت تتطلع إلى تحقيق الدخل من حسابك أو تريد دخلا جانبيا ، فإن الخطوة الأولى هي التأكد من عدم منعك من الحصول على أموال فرعية أو التصويت عليها. للحفاظ على نفسك في وضع جيد مع رديت ، من المهم أن نتذكر أن اتباع المبادئ التوجيهية والمساهمة بشكل بناء.

لا تسرق المحتوى ، وتأكد من أن أي مشاركات ذات صلة ومفيدة. لن يؤدي نشر رابط غير ذي صلة إلى فعل أي شيء سوى إزالة مشاركتك وربما حظرها من الروتين الفرعي. أحد الأخطاء الشائعة التي يمكن أن تؤدي إلى حظر أو تخفيض التصويت هو الترويج الذاتي المتكرر.

لا بأس من ذكر المحتوى الخاص بك في بعض الأحيان ، ولكن ليس بشكل مفرط. إذا كنت تهتم بالنشر بعناية واتباع قواعد كل روتين فرعي تنضم إليه ، فستحقق نجاحا أكبر بكثير في كسب المال دون إنفاق سنت واحد!

مفتاح النجاح

كسب المال على رديت يستغرق وقتا وجهدا ، لذلك لا نتوقع أن نرى النتائج بين عشية وضحاها. كسب المال على رديت هو وسيلة رائعة لتكملة دخلك دون إنفاق أي أموال. قد يتطلب الأمر بعض الصبر نظرا لوجود طرق محددة ستحتاج إليها للتفاعل مع المحتوى ومستخدميه.

على سبيل المثال ، ستحتاج إلى نشر محتوى عالي الجودة والمشاركة في المحادثات وتطوير العلاقات مع أعضاء المجتمع الآخرين. مع الوقت والتفاني ، يمكنك تنمية شبكة يمكنها البدء في تقديم مكافآت لجهودك-مثل الأشخاص الذين يهتمون بأفكارك ومنتجاتك أو إظهار الحماس للمحتوى الخاص بك. طالما بقيت صبورا ، فقد تجد نفسك تقوم باتصالات قيمة قد تجلب مكافآت مالية.

وفي الاخير للحصول على أفضل النتائج ، ستحتاج إلى أن تكون نشطا بانتظام ، وستحتاج إلى أن تصبح جزءا مساهما في المجتمع. يمكن أن تكون منصة صعبة إذا اعتقد المستخدمون الآخرون أنك موجود فقط لمصلحتك الخاصة ، لذا تأكد من المساهمة في المجتمع والتركيز على العطاء بقدر ما تأخذه.

الأسئلة الشائعة

هل يمكنك الحصول على أموال مباشرة من قبل رديت؟ 

لا ، ليس من الممكن حاليا لكسب المال مباشرة من رديت. ومع ذلك ، يمكنك استخدام رديت لإيجاد طرق لكسب المال.


ما هو الكرمة على رديت؟ 

الكرمة على رديت تعادل درجة المستخدم على المنصة. عندما يصوت المستخدمون الآخرون على تعليقاتك أو منشوراتك ، ترتفع الكارما الخاصة بك. وبالمثل ، إذا قام المستخدمون بالتصويت عليك ، فسوف تنخفض درجة الكارما الخاصة بك.


يمكنك كسب المال الحقيقي من رديت؟ 

نعم ، يمكنك كسب المال الحقيقي من رديت. لن يتم الدفع لك مباشرة من رديت. ومع ذلك ، سوف تجد فرصا لكسب المال من خلال سوبريديتس ، والتي هي المنتديات المتخصصة داخل رديت.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -