أخر الاخبار

جوجل بيكسل 7 برو Google Pixel 7 Pro - THIS IS IT


سيتم إطلاق جوجل بكسل 7 و 7 برو في أقل من بضعة أيام 

عرض بكسل 7 و 7 برو يؤكد بعض الميزات الجديدة التي جوجل تجلب إلى الهواتف. أولا وقبل كل شيء ، يحتوي بكسل 6 برو على زوم بصري 4 أضعاف يمكنه إجراء زوم  20 ضعفا.

لكن جوجل قامت بترقية هذا إلى 5 أضعاف بصري و 30 مرة على بكسل 7 برو الجديد. وميزة أخرى للكاميرا هي الوضع السينمائي الذي يطمس الخلفية في الفيديو بشكل أساسي عن طريق إبقاء الموضوع في التركيز. كان متوفرا على بكسل 7 و 7 برو وجوجل يطلق عليه طمس السينمائية.

جوجل يظهر أيضا  البطارية المستهلكة التي تسمح لك باستخدام جهازك لمدة تصل إلى 72 ساعة. ولكن هذا سيضعف الهاتف بشكل أساسي عن طريق إغلاق جميع تطبيقات وألعاب الخلفية. ومن المثير للاهتمام أن غوغل تعيد أيضا خيار فتح الوجه البيومتري. لأن نطاق البكسل 7 لا يحتوي على مستشعرات منفصلة لتحديد الوجه ، فمن الممكن أن جوجل قد حسنت الخوارزميات التي تستخدمها للتعرف على الوجه القائم على البرامج وأنها قررت تنشيط خيار البيومترية على الهواتف الجديدة.

علينا أن ننتظر ونرى مدى أمان مقارنة ذلك بأجهزة استشعار تحديد الوجه الأخرى الموجودة. على أي حال ، انها أخبار جيدة أن جوجل يعيد فتح الوجه ، معتبرا أن الماسح الضوئي لبصمات الأصابع من بكسل 6 لم يكن أفضل.

يوضح جوجل أيضا أن الهاتف سيكون له "تركيز ماكرو" يستخدم العدسة المقربة كعدسة ماكرو. هذه الميزة سوف تكون حصرية لبكسل 7 برو. وسيكون للمستخدمين الذين يحصلون على هذه الهواتف أيضا الحصول على 3 أشهر من يوتيوب قسط و 3 أشهر من جوجل التخزين مجانا.

و الآن نتحدث عن الهدايا ، وجوجل سخي حقا هذه المرة للأشخاص الذين سوف قبل النظام بكسل 7 و 7 برو. وفقا لرولاند كوانت ، الذي لديه سجل حافل ، سيحصل عملاء الطلب المسبق على ساعة البكسل الجديدة كهدية للطلب المسبق في بعض البلدان.

وبكسل براعم برو في واحد آخر. براعم برو بيع ل200 Pixel  ساعة بكسل ربما تبيع ل400.. حتى الحصول على الجهاز بكسل جديدة واحدة من الهدايا يمكن أن يكون صفقة السنة. 

اقرا ايضا :
 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -