أخر الاخبار


 كثير من الناس يسألون عن أرباح يوتيوب ، ويعتبر يوتيوب في الواقع مصدرا مربحا في العالم الافتراضي أم لا وما هي أرباح يوتيوب  كل هذه الأسئلة سوف نجيب في هذا الموضوع  ، لأنه مهم جدا ومحفز في نفس الوقت وقد يجعلك تبدأ العمل مرة أخرى وتحقق النجاح في المستقبل .

الربح من يوتيوب هو في الواقع من بين أفضل الطرق للربح من الإنترنت وكسب مبالغ كبيرة جدا ، والتي هي أكثر من 500 دولار شهرين ، ولكن من أجل تحقيق هذه المبالغ تحتاج إلى معدات واستراتيجيات وخطة ناجحة ، لهذا سوف أشارككم كم يكسب الناس من يوتيوب .

أرباح يوتيوب

تختلف أرباح اليوتيوب من شخص لآخر ومن محتوى إلى آخر ومن بلد إلى آخر ، فهناك العديد من المعايير التي تجعل هذا الاختلاف في أرباح اليوتيوب ، فعلى سبيل المثال ، أرباح صانعي المحتوى في مجال الطبخ ليست أرباح صنع المحتوى في مجال الربح من الإنترنت ، وأرباح مجال السيارات ليست ربح مجال الألعاب.. وبالتالي ، فإن الأرباح تختلف تبعا لنوع المحتوى والأشخاص المستهدفين ، لذلك إذا كنت تريد حقا الاستفادة من يوتيوب وكسب مبالغ كبيرة جدا ، يجب عليك اختيار النوع المناسب من المحتوى الذي يستهدفه المعلنون وأيضا لديه طلب في محركات البحث جوجل ويوتيوب.

يطرح العديد من مستخدمي يوتيوب المبتدئين  وهذا السؤال يدور حول المبلغ الذيي كسبونه شهريا ومقدار ربحهم في مليون مشاهد كم يجعل يوتيوب وكمالربح في كل 1000 مشاهد والعديد من الأسئلة المماثلة التي لا ينبغي أن يطرحها اليوتيوب, لأن الأرباح كما ذكرنا لك في الأول تختلف من محتوى إلى آخر ومن بلد إلى آخر ، وهذه الأشياء سوف نوضح هذا الموضوع قبل أن ندخل في مقدار ما يكسبه صانعو المحتوى من مقاطع الفيديو.

كيف تكسب من يوتيوب

الربح من يوتيوب ببساطة تحتاج إلى معدات للعمل في صناعة الفيديو وأيضا تحتاج إلى احترام قوانين وسياسة يوتيوب وجوجل ادسنس ، ولديك ثلاث مهام يجب التغلب عليها واحترامها من أجل البدء في العمل :

المرحلة الأولى هي تجهيز نفسك مع المعدات التي يحتاجها يوتيوب: وهذه المعدات هي كاميرا احترافية أو كاميرا الهاتف الجودة ليست سيئة ، وكلما كانت الجودة عالية ، وارتفاع الصورة عالية ، تحتاج أيضا ميكروفون وسعره يبدأ تقريبا من 10 دولار أعلاه ، وكلما تحسنت جودة صوت الميكروفون المهنية ، وبسبب جودة الصوت تجعل الناس إطالة الدورة في أشرطة الفيديو وفي عيون الناس ، تحتاج أيضا إلى نوع من الإضاءة سوفت بوكس أو الإضاءة الأخرى لمساعدتك على تقديم صورة واضحة.

المرحلة الثانية هي احترام قوانين وسياسة يوتيوب: سياسة يوتيوب أو سياسة جوجل عامة مثل جميع سياسات المواقع الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع المرتبطة بالأشخاص وخاصة تلك التي تقع في مواقع التواصل الاجتماعي ، ومن بين قوانين يوتيوب "حقوق الطبع والنشر" بمعنى عدم سرقة محتوى الآخرين وإنشاء المحتوى الخاص بك ، كما يجب عدم انتهاك إرشادات المنتدى وتقديم العديد من الانتهاكات بما في ذلك السرقة والعنصرية والإباحية والطعن والشتائم والعنصرية ", سرقة محتوى الآخرين والعديد من الأشياء التي يجب عليك احترامها.

يوتيوب إذا وجدت أنك تقدم المحتوى الحصري الخاص بك الذي لا يسرق ولا ينتهك حقوق الملكية والمبادئ التوجيهية للمنتدى ، نعرف على وجه اليقين أن يوتيوب سوف يرحب بكم كثيرا واستقبال خاص والبدء معهم لتحقيق الربح من يوتيوب أو يقول الربح من جوجل ادسنس.

المرحلة الثالثة هي تحقيق شروط اليوتيوب: يعتبر اليوتيوب من أفضل الطرق للربح من الإنترنت وكسب الدولارات شهريا ، والتي في الواقع بالمال يمكن أن تعيش فيه أنت وعائلتك حياة كريمة وسعيدة ، والحمد لله ، إذا كنت تعمل بطريقة صحيحة ، فاعلم أنك ستكسب أكثر من 500 دولار ربما 1000 دولار ربما 10000 دولار أو أكثر ، ولكن هناك نسبة من هذه النقرات والمشاهدات.

وبالتالي فإن الشرط تحتاج إلى تحقيق الربح على موقع يوتيوب هو أن تقوم بجمع 4000 ساعة و 1000 مشترك ، والتي بدونها لا يمكنك البدء في طلب  على ادسنس وبالطبع يجب أن تأخذ في الاعتبار شيئا مهما ، أيضا ، وهو مضمون أن تكون  سليمة من حقوق التأليف والنشر والمخالفات.

كم مليون مشاهدة يوتيوب


كم تكسب من يوتيوب أو كم تكسب من مليون مشاهد في يوتيوب ، سؤال لا يمكنك العثور على إجابة ثابتة وصحيحة لأن كل قناة تختلف من قناة إلى أخرى ومن محتوى إلى محتوى ومن بلد إلى بلد ومن لغة إلى لغة ، كما لا تنس أن هناك معلنين يستهدفون صانعي محتوى محددين ، وكلما زاد اهتمامك بالمعلنين كلما تضاعفت الأرباح ، كما زاد عدد المعلنين الذين يستهدفون نوعا من المحتوى يزيد الأرباح في يوتيوب.



يجب أن تعلم أن أرباح الفيديوهات المستهدفة عالية على المحتوى غير المستهدف ، لذلك نجد أنه بعد أن يكون لدى اليوتيبر المزيد من المشاهدات ، ولكن الأرباح ضعيفة جدا ، خاصة محتوى الأطفال ، محتوى الرعب ، محتوى الطهي والمحتويات الأخرى التي لا يوفر المعلنون نسبة عالية من المال ، تجد أيضا صانعي المحتوى في مجال التكنولوجيا ، على سبيل المثال ، عدد قليل من المشاهدات ولكن الأرباح أضعف بكثير على المناطق التي تأتي مع مشاهدات كبيرة ، وهذا لأن هذا المحتوى مستهدف من قبل المعلنين ، كما أن له سعر مرتفع للنقرة مقارنة بالمحتوى الآخر.
 يجب أن نعلم أن هذه المشاهدات تختلف من سنة إلى أخرى ومن يوم إلى يوم ومن شهر إلى شهر ، كما أن أرباح مليون مشاهدة تختلف من شهر إلى شهر ومن سنة إلى أخرى ، والتي أريد أن أؤكد لكم أنه لا يمكنك معرفة أرباح يوتيوب لأنها تختلف من محتوى إلى آخر .



كم ربح من يوتيوب لكل ألف مشاهدة


كم تربح من ألف مشاهدة يشبه كم تربح من مليون مشاهدة أو 10.000 مشاهدة أو 20 مليون مشاهدة والقصة لن تنتهي ، ولكن هذا السؤال يطرح الكثير أيضا "كم تربح من كل 1000 مشاهدة" سنخبرك أن الربح من كل ألف مشاهدة يختلف من قناة إلى أخرى ومن أهم النقاط التي يجب أن تتعرف عليها.


1. يوتيوب لا تقدم سوى المال للعرض ، ولكن يجب إضافة إعلانات جوجل ادسنس وبعد ذلك عد الأرباح.

2. يجب أن تستوفي الشروط ومن بينها 1000 مشترك و 4000 ساعة.

3. لا يمكنك التعرف على أرباح يوتيوب وأنك لن تجد أي شخص أن أقول لكم وحتى يوتيوب نفسها ، والأرباح تختلف من قناة إلى أخرى.


4. يمكنك كسب على يوتيوب في نواح كثيرة ، لا أعتقد أن الربح يقتصر فقط على الإعلان .



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -