أخر الاخبار

تسريع النت من الراوتر

 


يعد تسريع الشبكة من جهاز التوجيه من أهم الأشياء التي يبحث عنها العديد من المستخدمين من أجل الاستمتاع بأقصى سرعة لخدمة الإنترنت. هناك عدة طرق موثوقة لتسريع الشبكة ، بما في ذلك ما يعتمد على الجهاز الذي تستخدمه لتصفح الإنترنت .

 أفضل الخطوات العملية التي يمكن تطبيقها من أجل تسريع الشبكة من إعدادات جهاز الراوتر. ويمكن تطبيق هذه الخطوات لجهاز الراوتر-أو الاتصالات أو غيرها من الشركات. 


تسريع الشبكة من الراوتر
- الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها هي معرفة سرعة الشبكة من جهاز الراوتر اولا تأكد من حصولك على السرعة الكاملة التي تم التعاقد معها مع شركة الاتصالات . هذا هو أول شيء يجب القيام به لأنه إذا كنت لا تحصل على السرعة الكاملة ، لن يساعدك أي تفسير ولن يساعدك على تسريع الشبكة.

1- قم بتسجيل الدخول لصفحة إعدادات الراوتر ثم انتقل إلى Network Interface ثم ADSL.

2 - سترى بعض المعلومات مثل هذه:


 

Actual Rate: وهذا يعبر عن سرعة الإنترنت وتشمل السرعة العادية والتحميل
Attainable Rate: هي أقصى سرعة نت يتحملها الخط الأرضي الذي تستخدمه
Noise Margin: هو معدل الضوضاء أو التشويش والتي قد تؤثر على السرعة


- ما يهمنا هنا هو العددأنه يعبر عن السرعة الحقيقية التي يصل إليها جهاز التوجيه من الخط الأرضي. إذا كان هذا الرقم أقل من الرقم المتعاقد عليه مع شركة الاتصالات ، فيجب عليك تقديم شكوى لدى الشركة لعدم الوصول إلى السرعة المتفق عليها ، وفي حالة فشل الشركة في حل المشكلة ، يمكنك تقديم شكوى إلى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عبر الرقم 155 في مصر أو من خلال السلطة المعنية في بلدك.
تسريع الشبكة من إعدادات الراوتر

 
- بعد التأكد من وصول السرعة الكاملة لجهازالراوتر يمكن الآن البدء في ضبط الإعدادات من أجل تسريع شبكة جهازالراوتر. أول هذه الخطوات هو التحقق من قوة إشارة واي فاي ، وهذا هو واحد من أهم الإعدادات لتسريع واي فاي من جهازالراوتر.
1- من صفحة إعدادات الراوتر سننتقل إلى Network ثم WLAN. 
2 - سوف نجد Transmitting Power. هذا الخيار يسمح لنا للسيطرة على قوة إشارة واي فاي ، حيث 100 ٪ يعطي أفضل تغطية وبالتالي أعلى سرعة ، والعكس بالعكس. ويستخدم هذا الخيار أيضا من أجل الحد والحد من سرعة واي فاي.
تسريع الشبكة من إعدادات جهازالراوتر


 

 تحقق من هذا الرقم وتأكد من أنه على أعلى مستوى من أجل تسريع الشبكة من جهاز الراوتر
تسريع الشبكة من جهاز التوجيه عبر DNS
- DNS هو نظام ترجمة مسؤول عن تحويل عناوين الإنترنت الحرفية إلى عناوينها الرقمية الحقيقية أو ما يسمى إب. بشكل افتراضي ، يأتي جهاز التوجيه بدون أي معلومات عن DNS ، وفي هذه الحالة يعتمد على معلومات  DNS التي يقدمها مزود الخدمة ، والتي لا توفر أفضل جودة ممكنة.
- من خلال تغيير معلومات DNS يمكن أن تفعل الكثير من الأشياء مثل حجب المواقع من جهاز الوتر بدون برامج ، ويمكن أيضا من خلال استخدام DNS خدمة عالمية تسريع شبكة جهاز الراوتر وفتح المواقع بشكل أسرع ، وحل بعض المشاكل التي قد تؤدي إلى عدم فتح بعض المواقع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -