أخر الاخبار


 كثير يبحثون عن الربح من الإنترنت بطريقة مشروعة ومضمونة مدى الحياة ، ولكن في الواقع تبحث عن مواقع لكسب المال على الانترنت فتجد معظمها محتال ، يسألون أنفسهم أين هي المشكلة ؟  لماذا لا نربح ولا سنت واحد على الإنترنت؟ كيف يمكنني الاستفادة من الإنترنت ؟ هل أنا فاشل؟ هل هناك سر وراء كسب المال من الإنترنت ؟  ويتم طرح العديد من الأسئلة من قبل المبتدئين الذين لا يعرفون ما هي القاعدة الصحيحة وراء كسب آلاف الدولارات شهريا من الإنترنت .

إذا كنت ترغب في كسب المال من الإنترنت وأنت لا تنجح ولا في مجال واحد وتجد صعوبة في كسب الدولارات شهريا أو يوميا ، سأقدم لك بعض النصائح التي هي أساس الربح من الإنترنت والتي يجب أن يكون لديك ، إذا لم يكن لديك يجب عليك بناء واحد واحد إما مجانا أو ماديا ومن الافضل ماديا لتزيد فرصك للربح. 



في الواقع ، لكسب المدفوعات الشهرية ، فإن محتوى العالم الافتراضي يحتاج إلى صبر كبير ، على عكس ما يقوله الناس ، خاصة أولئك الذين لا يفهمون أي شيء ولا شيء في عالم الإنترنت ، ولكن هناك أشخاص خاصة موظفي الدولة يناقشون دائما العمل في العالم الافتراضي ، يجدها تتحدث عن الإنترنت المجاني كحقل يحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر وانترنت للمحتوى وكرسي وسيبدأ في جمع الأموال في العالم الافتراضي., والكلمة التي تخرج من لسانهم ، وهي (أنت تربح ولا تفعل شيئا)  دون معاناة ومتعبة.

المبتدئين عند دخولك مجال العمل على الإنترنت يجدون صعوبة بالغة في تحقيق هدفها ، ولديهم ثلاثة اختبارات : (العمل بدون رأس مال وبدون توقف ، وشراء دورات بمبالغ كبيرة في مجال معين ، وتعزيز الأعمال على الإنترنت) كلها ناجحة. 


هناك العديد من الطرق للاستفادة من الإنترنت التي تختلف في حياتهم المهنية ونوعهم ومتطلباتهم  ، ولا يمكن أن تعتمد على قصص الأشخاص الناجحين ، لأن كل شخص لديه ظروف مختلفة وأجواء وحياة شخصية  ، لكننا نتفق على شيء واحد هو تنظيم الوقت والعمل ، ومن ثم العمل والحياة الشخصية للشركة.

حسنا ، الآن نحن نفهم أن الربح من الإنترنت يتطلب الجهد والصبر  أو المبالغ التي تقترب من هذه المسيرة الطويلة ، ولكن السؤال الذي يطرحه الكثيرون ، ما هي الفائدة من هذه المسيرة للربح من الإنترنت؟ هذا هو المكان الذي يكمن فيه السر الذي كان سبب نجاح العديد من الناس في جميع أنحاء العالم الافتراضي.



أسرار الربح الإنترنت كلمة التي يتم تبادلها كثيرا بين المبتدئين في العالم الافتراضي ، وأعتقد أن شخصيا ليس هناك سر ولكن هناك المثابرة والاستمرارية في العمل وتلقائيا سوف نفهم ما هو مفقود من عملك ، لذلك سأحاول قدر الإمكان لتعطيك كل الوسائل التي يحتاجها الناس.

 من أجل بناء جمهور ، تحتاج إلى بعض المهام وفقا لكل شخص وتنقسم إلى قسمين : القسم المجاني والقسم المدفوع .



- قسم مجاني :



1 . شارك الصفحة أو القناة أو الموقع في المواقع الاجتماعية ، سواء في المجموعات أو الصفحات واليوميات ، وكلما زاد المحتوى الذي تقدمه مهتما بهذا الجمهور ، كلما اجتذبت متابعين أكثر وستقوم أيضا ببناء مجموعة من المتابعين .

2 . إذا كنت ترغب في الاستفادة من المدونة فأنت تحتاج أيضا إلى مواقع اجتماعية وتعتمد على الكلمات المفتاحية وجميع معايير سيو ، فأنت هنا تجذب جمهورا من محركات بحث جوجل مجانا وهو أفضل جمهور ، ويمكن لهذا الجمهور الاستفادة من إعلانات جوجل أدسنس والمنافسين ، والربح من الروابط التابعة ، وبيع المساحات الإعلانية لعدد كبير من الشركات .

3 . يوتيوب هو أيضا أحد المنصات التي تقدم لك جمهورا قويا جدا ، ولكن هنا تحتاج أولا إلى بناء قناة ذات محتوى جيد ومرغوب فيها والاستفادة منها من جانبين ، الأول هو أن لديك جمهور متابع تفوز به في الإعلان ، وأيضا يمكنك بيع المنتجات أو الترويج للروابط التابعة ويمكنك أن تكسب من القيام بالإعلانات للشركات .

4 . تلعب المنتديات أيضا دورا كبيرا في جلب الزوار إلى موقعك أو قناتك ...  ومع ذلك ، كل منتدى لديه شروط حول استخدامه .



- قسم مدفوع :



1 .  حملة إعلانية في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر .. .

2 . حملة إعلانية في جوجل ادسنس .

3 . الحملات الإعلانية في المنتديات والمواقع نفسها .

4 . الإعلان من قبل صناع المحتوى في يوتيوب أو الفيسبوك .



ملخص الموضوع بدون قاعدة جماهيرية ، لن تفوز بسنت واحد ، ويمكنك الفوز من معايير تحسين محركات البحث إذا كان موقعك في الترتيب الأول للكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص في محركات بحث جوجل ، ولكن في نفس الوقت نعود إلى نفس الشيء ، وهو جعل الأشخاص الذين يدخلون متابعة جميع منشوراتك في الموقع .



أنت بحاجة إلى جمهور .

أنت مدون يحتاج إلى جمهور .

كنت تعمل في مجال التجارة الإلكترونية تحتاج إلى جمهور .

أنت تعمل في need تحتاج إلى جمهور .

أنت تعمل في شركة تابعة تحتاج إلى جمهور .

تريد الاستفادة من الإحالات تحتاج إلى جمهور .

كنت ترغب في الاستفادة من الفيسبوك need need تحتاج إلى جمهور .

كنت تعمل في ميرش من قبل الأمازون تحتاج إلى جمهور .



لذلك سوف نفهم من هذا الموضوع أن كل أو نقل 98 في المئة من الحقول تحتاج إلى جمهور للفوز بها ، وأنا أعلم أن الموضوع قد يزعج الكثير من المبتدئين لأنهم يتخيلون من العنوان ( كيف تكسب آلاف الدولارات شهريا من الإنترنت ) يحمل في طياته موقعا أو طريقة للربح من الإنترنت ، لكن الحقيقة هي أن الفكرة التي قدمت لك بدونها لن تتمكن من كسب سنت واحد ، وهذا هو السر الأكبر أو من بين الأسرار وراء نجاح عدد كبير جدا من المحترفين .



لذلك عندما تجد عنوان" كيفية كسب المال من الإنترنت للمبتدئين " اعلم أنه سيقدم لك موقعا أو وسيلة للربح من الإنترنت ، بمعنى أنه سيقدم لك متجرا في سوق كبير جدا وناجح .


إذا تعلم كيفية جذب الناس سواء كانت مجانية أو مدفوعة ومحاولة بناء جمهور مخلص تابع واعلم أنك ستكسب آلاف الدولارات شهريا من الإنترنت في مختلف المجالات ، وكانت هذه رسالتي وآمل أن تفهم الموضوع جيدا وبمرور الوقت ستفهم أن القاعدة الجمهورية هي سبب الربح .






 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -