أخر الاخبار

قيمة البيتكوين تتجاوز 50.000 دولار أمريكي


 تستمر العملة الرقمية الشهيرة bitcoin في تحقيق أرباح كبيرة بطريقة متسارعة وغير مسبوقة ، مما يجعلها محور اهتمام المستثمرين ، خاصة بعد أن بدأ اللاعبون الكبار الاستثمار في العملة بعد أن كان ينظر إليها حتى وقت قريب على أنها فقاعة رقمية.

بعد أن أعلنت تسلا في بداية الشهر الماضي أنها تعتزم استثمار مبلغ ضخم من الولايات المتحدة يقدر 1.5 مليار في بيتكوين ، واصلت بيتكوين في الارتفاع بشكل كبير وغير مسبوق ، مما يشير إلى أن مسألة تجاوز القيمة الرمزية للولايات المتحدة  50,000 أصبحت مسألة وقت فقط ، حتى بداية صباح أمس وصلت قيمة بيتكوين في الأسواق العالمية لنا  49,107 .


أعلن رجل الأعمال المثير للجدل Elon Musk أن شركة السيارات الكهربائية Tesla قد استثمرت مبلغا كبيرا في bitcoin يصل إلى 1.5 مليار دولار أمريكي ، ومع هذا الاستثمار الضخم يقول Elon Musk أن المشترين في المستقبل سيكونون قادرين على الاعتماد على هذه العملة لشراء سيارات جديدة من Tesla.


لم يمر استثمار Tesla الضخم في Bitcoin دون أن يلاحظه أحد ، حيث كان السبب الرئيسي لارتفاع قيمة العملة خلال بداية الأسبوع الماضي لتصل إلى ما فوق 4 46,000 ، بعد تجاوز عتبة 47,000 الأمريكية في وقت سابق من نفس الأسبوع ، وبالتالي استمرار سلسلة النتائج الإيجابية التي بدأت قبل بضعة أشهر وبالتحديد كما كنا في السابق.

 

اقرا ايضا :
 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -