أخر الاخبار

"ASUS VivoBook S14" كمبيوتر محمول مثالي

الكمبيوتر المحمول "VivoBook S14" ، من الشركة التايوانية" ASUS " ، هو أحدث إصدار من الشركة ، أنيق ومميز ، ليس فقط من الخارج ؛ تحت الغطاء هناك بعض المواصفات الرائعة ، كل ذلك في الكمبيوتر المحمول الذي يمكنك شراؤه بشكل مريح بأقل من دولار1000.

من لحظة فتح الصندوق ، سيثير إعجابك الكمبيوتر المحمول "ASUSVivoBook S14". الإصدار لدي هو معدني / رمادي إنه لون أنيق للغاية ، ولكن هناك العديد من الألوان الأخرى ، بعضها أكثر حيوية ومتعة مثل تلك ذات الغطاء الأخضر أو الوردي.

الهيكل مصنوع بالكامل من المعدن ، وعلى الرغم من أنه ليس صغيرا مثل الكمبيوتر المحمول"Dell XPS 13" ، إلا أنه لا يزال مضغوطا جدا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 14 بوصة. إنها رقيقة وخفيفة ، والطبيعة المدمجة مدعومة بإطارات رفيعة للغاية تحيط بالشاشة.

على الرغم من صغر حجمها ونحفها ، لا يزال ASUS VivoBook S14 مليئا بالمنافذ المفيدة. لديك منافذ متعددة ، مثل: USB-A و USB-C و microSD وحتى منفذ HDMI كامل الحجم. هل تحتاج إلى لوحة أرقام أيضا؟ لا تقلق ، في هذا الإصدار ، يؤدي النقر ببساطة على الزاوية اليمنى من لوحة التتبع إلى إظهار اللوحات بالكامل ، ومنعك من استخدام لوحة التتبع أيضا.

في بعض الموديلات ، ستجد بصمة المستشعر على هذا الجانب من لوحة التتبع بدلا من ذلك ، وهو أمر مفيد للغاية أيضا.

على الجبهة ، هذه الشاشة 14 بوصة لديها دقة 1080p ولا شاشة تعمل باللمس ، وهو أمر جيد. لوحة واحدة لديها أيضا 100 ٪ سرجب اللون الاستنساخ.

وبالنسبة لمعظم الناس ، فإن الشاشة لا تزال ممتازة. لا تبدو سيئة للعين ، ومعايرتها تحدث فرقا. ولكن حتى في هذا السعر ، سيكون من حقك تماما أن نتوقع أكثر من ذلك بقليل ، للمبدعين الذين يرغبون في تعديل الصور أو مقاطع الفيديو, على سبيل المثال, هذا أمر مثير للإعجاب.

يمكن أن تكون هذه الشاشة أكثر إشراقا أيضا. انها غير لامع على الأقل ، ولكن عندما جلست على طاولة المطبخ في يوم مشمس مازال لدي مشكلة في قراءة النص في بعض الأحيان. وأنا لست معتادا على العمل في الهواء الطلق ؛ لذلك يمكنني بالتأكيد العيش معها ، ولكن آمل أن تأتي جميع إصدارات " S14 " مع شاشة أفضل ، حتى لو كان ذلك يعني إضافة القليل إلى السعر.

ما هو في الداخل مثير للإعجاب مثل ما هو في الخارج أيضا. يأتي الكمبيوتر المحمول مزودا بمعالج Intel Core i7-10510u من الجيل العاشر ومحرك أقراص SSD بسعة 512 جيجابايت وذاكرة RAM DDR4 بسعة 8 جيجابايت و Wi-Fi 6. يحتوي SSD أيضا على ذاكرة Intel Optane ، 32 جيجابايت منها على وجه الدقة ، وتم استخدام رسومات UHD المدمجة فقط من Intel ، وهناك خيار في بعض المناطق لـ NVIDIA MX250 أيضا.

أداء SSD هو أيضا متوسط. فيالاستخدام المنتظم، لن تلاحظ أي مشاكل، في الواقع سرعة قراءة محرك الأقراص SSD المبتكر Optane سريع جدا. انها أبعد ما تكون من أسرع ستجد على جهاز كمبيوتر محمول ، ولكن لشيء في هذا النطاق السعري ، انها ليست سيئة للغاية. يتم الإبلاغ عن سرعات القراءة إلى حد ما ، والتي يمكن اختزالها إلى مزيج من البرامج القياسية و Optane ، ولكن عمليات نقل الملفات الكبيرة تستغرق وقتا أطول بكثير من بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى حول هذا الكمبيوتر.

أما بالنسبة للأداء ممتاز ، وخاصة في هذا النطاق السعري. أداء وحدة المعالجة المركزية هو المكان المناسب لتوقع أن يكون عند مقارنته ببعض وحدات المعالجة المركزية الجديدة والقديمة من Intel ، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الأسعار المماثلة التي تدعمها سلسلة RYZEN 4000 الجديدة من AMD. بشكل عام ، الكمبيوتر المحمول "ASUSVivoBook S14" لطيف.

أداء البطارية هو أيضا جيد جدا ، و" ASUS VivoBook S14 " يأتي مع بطارية 50wh 3 خلايا، وفي الاستخدام الفعلي كان جيدا بما فيه الكفاية لمدة 7-8 ساعات خارج الشاحن. ولكن من المخيب للآمال، أنه لا يمكنك إعادة الشحن عبر USB-C ، لذلك لا يزال يتعين عليك حمل شاحن كمبيوتر محمول مخصص ، ولكن على الأقل إذا تركته في المنزل، فستتمكن من قضاء يوم واحد. كما يتميز ASUSVivoBook S14 بشحن سريع ، يصل إلى 60 ٪ في 49 دقيقة فقط.

شيء آخر يستحق تسليط الضوء على لوحة المفاتيح. لوحات المفاتيح" آسوس "كبيرة عموما ، وليس هناك استثناء على "ASUSVivoBook S14". الغريب بما فيه الكفاية ، قررت شركة "ASUS" تحديد مفتاح Enter باللون الأصفر ، ولكن الكتابة على لوحة المفاتيح واستخدامها بشكل ممتاز مع مفتاح سفر جيد وإضاءة خلفية قوية.
يجب عليك شراء الكمبيوتر المحمول Asus VivoBook S14?

إذا كنت تتسوق بميزانية 500 ين-1000 دولار ، فمن المؤكد أن الكمبيوتر المحمول "ASUS VivoBook S14" موجود في قائمتك.

سواء كنت تحصل على إصدار Core i5 أو Core i7 ، فأنت تحصل على وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة الآن مع زيادة التركيز ، وخيار وجود رسومات NVIDIA على الطرز المحددة هو مكافأة رائعة.

الجهاز "ASUS VivoBook S14" هو بالتأكيد ليست مثالية، ولكن من الجميل أن ننظر في الأمر ، انها مجهزة تجهيزا جيدا وسعره هو perfect.It من الواضح أنه ليس على قدم المساواة مع الأجهزة الأخرى ، مثل: XPS 13 و Surface Laptop 3 ، ولكنه يكلف أيضا أقل بكثير من هذين. ولكن من المثير للاهتمام أن نرى جهاز كمبيوتر محمول متوسط المدى جيد مثل هذا.

المصدر:Windowscentral: ASUS VivoBook S14 review: Premium style and hardware with a mid-range price

 

اقرا ايضا :
 
 كيفية الكشف عن عدم اختراق هاتفك؟ وهنا كيف؟

 كيفية تسريع جهاز كمبيوتر بطيء ؟ وهنا كيف.

"ASUS VivoBook S14" كمبيوتر محمول مثالي
 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -